مدير تسويق ومبيعات
المتطلبات
-
- إجراء أبحاث سوقية موسعة لتحديد فرص البيع وتقييم احتياجات العملاء.
-
- استكشاف طرق مبيعات جديدة بشكل استباقي من خلال الاتصال البارد والشبكات والمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
-
- البحث وتطوير استراتيجيات تسويقية متنوعة للمنتجات والخدمات وتنفيذ خطط لتلبية حصص المبيعات وتحديد مجالات التحسين.
-
- المساهمة بالأفكار والحلول والوثائق المبتكرة لتطوير استراتيجيات تسويقية فعالة.
-
- عرض المنتجات والخدمات كما هو مطلوب من قبل العملاء والإدارة.
-
- البقاء على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة وأنشطة السوق وإجراءات المنافسين لتحديد تحسينات المنتج أو العروض الجديدة.
-
– إعداد اجتماعات مع العملاء المحتملين والتفاوض وإغلاق الصفقات ومعالجة مخاوف العملاء.
المؤهلات والمهارات
-
- يجيد اللغة الإنجليزية مع مهارات العرض وإعداد التقارير الممتازة.
-
- الفهم الجيد لعناصر التسويق، بما في ذلك الأساليب التقليدية والرقمية مثل تحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي.
-
- منظم جيدًا ومهتم بالتفاصيل ويتمتع بمهارات تواصل وكتابة استثنائية.
-
- فهم جيد لتقنيات أبحاث السوق وتحليل البيانات وأساليب الإحصاء.
-
- على دراية باستراتيجيات التسويق الرقمي.