شراكة إتقان مكعب الذهبية مع أمبراكو ...

إتقان مكعب تفخر بأنها الشركة الوحيدة في المملكة التي تحمل شراكة ذهبية مع الشركة العالمية أمبراكو، مما يعكس التزامنا الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة ومتفوقة في عالم التكنولوجيا والأعمال.

 

 

ماهو نظام إدارة المحتوى؟ CMS

نظام إدارة المحتوى (CMS): برمجيات تمكّن المستخدمين من إنشاء وتحرير وإدارة المحتوى على مواقع الويب، بدءًا من المدونات وصولاً إلى مواقع الشركات الكبرى. يُميزها القدرة على تصميم المواقع دون الحاجة إلى خبرة برمجية متخصصة، حيث توفر البنية الأساسية اللازمة لبناء موقعك على الإنترنت بسهولة. ويوجد عدة أمثلة على أنظمة إدارة المحتوى منها ووردبريس و أمبراكو Umbraco

 

عن أمبراكو؟

عبارة عن منصة مفتوحة المصدر لنظام إدارة المحتوى ( CMS ) لنشر المحتوى على شبكة الويب العالمية والشبكات الداخلية. 


أمان بلا حدود مع امبراكو ! 

في عالم يزداد تعقيدًا، تبرز منصة أمبراكو بأمانها الفائق كميزة رائدة. ما يميزنا عن غيرنا في عالم إدارة المحتوى هو التزامنا الجاد بتوفير بيئة آمنة ومحمية.

 

الميزات التي تقدمها أمبراكو للمنصات والمواقع الإلكترونية 

 

1- إدارة المحتوى:

-  إنشاء المحتوى: يمكنك إنشاء محتوى مثل الصور والاخبار وأي محتوى آخر دون كتابة أي كود.

- المعاينة: القدرة على رؤية كيف تبدو الصفحة الإلكترونية الإلكترونية الهامة على الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والتأكد من أن كل شيء يبدو جيدًا في كل مكان قبل النشر باستخدام وضع المعاينة المدمج.

- الخيال: المحتوى لا يضيع إلى الأبد في أمبراكو. إذا وجدت أي حاجة للتراجع عن شيء ما، يمكنك العودة دائمًا إلى الإصدار السابق من المحتوى.

-  مكتبة الوسائط: حافظ على توحيد ومراقبة عامة جميع على صورك فقط PDF وصور GIF ومقاطع الفيديو وغيرها من الوسائط في مكتبة وسائط أمبراكو ذاتية للتخصيص.

 

2- تصميم الويب:

-  لا حاجة للبدء من الصفر:  قم بوجود موقع الويب الخاص بك على أساس موضوعية مبنية ليمن وابدأ في العمل بشكل أسرع.

-  تخصيص القوالب: التحكم في كيفية تطوير المحتوى التجريبي بأجزاء مختلفة عن طريقة إعداد القوالب.

 

3- التكامل والتوسع:

-  التميز: لا يوجد اثنتان من تثبيتات أمبراكو متطابقتان. لماذا؟ لأنه لا يوجد عميلان متطابقان! يوفر أمبراكو قائمة طويلة من المميزات المدمجة ونقاط التمديد التي يمكن استخدامها لتحسين تجربة إدارة محتوى مخصص.

-  تكامل: يسمح لك أمبراكو بالتكامل مع أي نوع من البرامج أو الخدمات التي تحتاجها لإنشاء وإدارة النشرات الحديثة.

 

4- الأداء:

- فحوصات الصحة: يمكنك بشكل عام أن تطبق على أن امبراكو يعمل بشكل مثالي من خلال مجموعة من فحوصات الصحة التي يمكن أن تساعد مباشرة من الخلفية على التحقق من أن التثبيت محمي ضد غير شائع ومكون بشكل صحيح.

 

5- الأمان:

-  تسجيل الخروج التلقائي: كإعداد أمان افتراضي ، سيتم تسجيل خروج أي مستخدم غير نشط لمدة 20 دقيقة فقط.

-  فحص الأمان: يوفر أمبراكو فحص الأمان الذي يمكن تشغيله مباشرة من الواجهة الخلفية بالضرورة على حماية التثبيت الخاص بك من الصفر والتكوين بشكل صحيح.

-  الدعم :HTTPS يوفر أمبراكو دعم HTTPS من وإذا كنت تستخدم أي من منتجات SaaS على أمبراكو كلود ، فستحصل على شهادات HTTPS مجانية ومتجددة الأصلية

 

6- التسويق:

- التسويق الفني: يمكنك تنفيذ جميع الأدوات المساعدة لك لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الخاص بك مع التسويق الفني.

- التخصيص: أمبراكو يسمح لك بإضافة مستوى التخصيص الذي تحتاجه لمحتواك واستراتيجيتك. سواء كان مرتبطًا باللغة أو الموقع، أو مرتبطًا بوظيفة تسجيل الدخول، أو معتمد على أداة خارجية.

- نماذج أمبراكو: نماذج أمبراكو، وبذلك تقوم ببناء كل شيء من نموذج الاتصال إلى استبيانات بسيطة لصفحات متعددة دون كتابة سطر واحد من الكود.

 

7-  والعديد من المميزات الاخرى مثل: مميزات العرض و كتابة المدونات.